انتقاء لاعبي المنتخب الوطني
نشر يوم: 2017/12/23 على الساعة 22:18

نقلا عن موقع الرابطة الجهوية ورقلة 

 في يوم الخميس 21 ديسمبر 2017 ابتداء من منتصف النهار بدأ توافد لاعبي الفئات الشبانية المعنيين بعملية الانتقاء إلى مقر إقامتهم بثانونية الخليل أحمد إلى أن وصل السيد بوعلام شارف مسؤول المنتخبات الوطنية والوفد المرافق له.

وبعد مأدبة العشاء وبحضور السيد عيساوي الساسي، السيد بن عريف عبد الرزاق رئيس مصلحة الرياضة بمديرية الشباب والرياضة لولاية ورقلة، السيد بن عريف سمير المدير الفني الجهوي، المدراء الفنيين الولائيين و بعض المدربين بالمنطقة، نظمت محاضرة بعنوان كيفية انتقاء اللاعبين ومرافقتهم سواء في المنتخب الولائي أو الجهوي من طرف السيد بوعلام شارف.

في يوم الجمعة 22 ديسمبر 2017 على الساعة 08:00 صباحا توجه اللاعبين في جو أخوي إلى الملعب البلدي أنقوسة وكله أمل في البروز والظهور وإعطاء صور حقيقة للاعبي المنطقة.

وشهدت هذه العملية حضور السيد عنان خميس المدير الفني الجهوي السابق والذي كرم من طرف الرابطة الجهوية وهو بمثابة الدعم المعنوي للاعبين اقتداء بما قدمه لخدمة المنطقة لسنوات طوال.

انطلقت عملية انتقاء اللاعبين بالنسبة لفئة أقل من 17 سنة في الفترة الصباحية ، وفي الفترة المسائية كانت مخصصة لفئة أقل من 19 سنة.

وبعد مأدبة العشاء ليوم الجمعة أشرف كذلك السيد بوعلام شارف على محاضرة بعنوان كيفية الاهتمام بالفئات الشبانية.

وتواصلت عملية الانتقاء إلى غاية يوم السبت وتخص فئة أقل من 21 سنة. 

وغادر الوفد المكلف بهذه العملية في حدود الساعة الواحدة زوالا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
    جميع الحقوق محفوظة © 2014 - 2018 الرابطة الولائية لكرة القدم - تامنراست.